رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

اليابان تكتسح ألمانيا في تصفيات يورو 2024

أنتصر منتخب اليابان على مضيفه الألماني بنتيجة 4-1 في مباراة ودية، أقيمت مساء اليوم السبت 9 سبتمبر على ملعب نادي فولفسبورغ، ضمن تحضيرات المنتخب الألماني لاستضافة نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

أنهى المنتخب الياباني الشوط الأول متقدماً في النتيجة 1-2، حيث افتتح إيتو غونيا الأهداف في الدقيقة 11، ورد ليروا ساني بهدف التعادل في الدقيقة 19 بمساعدة من فلوريان فيرتز.

ولم يهنأ المنتخب الألماني بتعادله لأكثر من 3 دقائق، وتلقت شباكه هدفاً ثانياً في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب أياسي يويدا بعد تلقيه تمريرة من صاحب الهدف الأول إيتو.

في الشوط الثاني أجرى المدير الفني لألمانيا “هانزي فليك” 4 تغييرات بين الدقيقتين 64 و73، بإشراك غوسينس وبسكال غروس وجوليان براندت وتوماس مولر بدلاً من شلوتيربيك وإيمري تشان وفلوريان فيرتز وكاي هافيرتز.لكن اليابان نجحت في الحفاظ على تقدمه 2/1 حتى الوقت المُحتسب بدل من ضائع الذي عملت خلاله على استغلال المساحات الشاسعة في الخطوط الخلفية أثناء الاندفاع للهجوم.

وتمكن البديل “تاكوما أسانو” من تسجيل الهدف الثالث لليابان في الدقيقة 90 بعد تمريرة من الموهوب تاكيفوسا كوبو الذي شارك كبديل هو الآخر في الدقيقة 75 بدلاً من إيتو غونيا.

وعاد تاكيفوسا كوبو في الدقيقة 90+4 ليُهدي منتخب بلاده تمريرة الهدف الرابع الذي تكفل بتسجيله اللاعب أو تاناكا الذي شارك في الدقيقة 75 محل هيديماسا موريتا.

عن فاطمة مصطفى

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *