رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الونش يعود للملاعب خلال 3 أشهر

أكد محمود حمدي “الونش” مدافع نادي الزمالك، بأنه اقترب من العودة إلى الملاعب، عقب الانتهاء من المرحلة الأولى لبرنامجه العلاجي ورجوعه للقاهرة ، وقال الونش عبر برنامج زملكاوي المذاع على قناة النادي مساء الأربعاء: “تخطيت كل المراحل الصعبة في البرنامج التأهيلي، وأخوض تدريبات بدنية و اقتربت من العودة إلى الملاعب”.

وأضاف: “أسير بخطى ثابتة بناء على البرنامج التأهيلي، وأشعر بتحسن كبير، كما أن الأمور تسير بشكل جيد، ولا أتعجل العودة” ، وزاد: “سأشارك في التدريبات الجماعية عندما أكون جاهزا بنسبة 100٪، وسيكون ذلك خلال مدة تتراوح بين شهرين و3 أشهر”.

وواصل: “أتوجه بالشكر لجماهير نادي الزمالك على دعمهم في الفترة الماضية، ولن أوفيهم حقهم، دائما جمهور الزمالك داعم كبير للاعبين، والفريق بالكامل على قلب رجل واحد ونستطيع تخطي عقبة أرتا سولار يوم السبت المقبل” ، وأكمل: “لاعبو الزمالك رجال وتخطوا العديد من المراحل الصعبة، وإنكار الذات مطلوب حاليا ، حيث أننا نستطيع التأهل لدور المجموعات والمنافسة على لقب بطولة الكونفدرالية”.

وواصل: “عبد الواحد السيد مدير الكرة يؤدي دورا كبيرا مع الزمالك في الفترة الحالية للم الشمل وتوفير الاحتياجات للاعبين” ، وأتم: “أشكر شيكابالا على حديثه عني بعد مباراة بيراميدز والإشادة بي، هو قائد كبير”.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *