رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

النيابة تصرح بدفن جثة طفل لقي مصرعه إثر وقوع حريق اشتعل داخل منزله بالمنيا

 

بقلم / زينب سيد. 

تبارك النيابة العامة بالمنيا، تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال، التحقيق في حريق نشب في أحد منازل قرية حماضة بمركز بني مزار، وتسبب في مصرع طفل وإصابة والده وشقيقه بحروق من الدرجة الثانية.

 

وصرحت النيابة بدفن جثة الطفل “محمود.م”، 6 سنوات، بعد أن كشفت المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي، وسماع أقوال والده وشقيقه المصابين في الحريق.

 

كما كلفت النيابة البحث الجنائي بمحضر تحريات حول الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوحدة المحلية بمركز بني مزار بإعداد تقرير فني حول الواقعة، وأسباب حدوث الماس الكهربائي.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة، باندلاع حريق داخل منزل بقرية حماضة التابعة للوحدة المحلية بصندفا مركز بني مزار.

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية، وتبين نشوب الحريق في المنزل بسبب حدوث ماس كهربائي، ما أسفر عن مصرع “محمود.م”، 6 سنوات، وإصابة شقيقه مروان، 10 سنوات، تلميذ، ووالدهما “محمد.ع”، 36 سنة، بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 80%، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، ونقل جثة الطفل للمشرحة، والمصابين إلى مستشفى الطب التكاملي بالشيخ فضل.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

شاهد أيضاً

جمارك مبني 3 بمطار القاهرة تضبط 12 محاولة تهرب جمركى خلال يونيو

تمكن رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أسامة دياب مدير عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *