رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

المقطع الدعائى الرسمى لفيلم Rebel Moon

طرحت نتفليكس عن موعد إطلاق الجزء الثان من فيلم Rebel Moon، والمقطع الدعائى والشخصيات الرئيسية وعنوان الجزأين الأول والثانى .

كما كشفت نتفليكس عن المقطع الدعائى من فيلمها الجديد “REBEL MOON” للمخرج زاك سنايدر، مبدع أفلام كثير ومنها : “300”، “Man of Steel”، ” Army of the Dead”.

حيث يتناول فيلم الخيال العلمى الجديد وهو قصة مستعمرة هادئة على أطراف المجرّة، تتعرض للتهديد فجاة من الجيوش الحاكمة المستبدة، وتظهر بين سكان القرية سيدة غريبة وغامضة تدعى “كورا”، تصبح أملهم الوحيد فى النجاة.

يعد الفيلم من إخراج : زاك سنايدر، وتأليف: زاك سنايدر، كورت جونستاد، وشى هاتن، والإنتاج: ديبورا سنايدر، إيريك نيومان، زاك سنايدر، ويسلي كولر، الإنتاج التنفيذى: بيرغن سوانسون، سارة بوين، شاى هاتن، كورت جونستاد .

جدير بالذكر أن طاقم التمثيل الرئيسى هم: صوفيا بوتلة، جيمون هونسو، إد سكرين، ميشيل هيوزمان، باى دونا، راي فيشر، وأيضاً تشارلى هونام وأنتونى هوبكنز بصوت “جيمى”.

كما شارك فى العمل كل من ستاز ناير، فرا فى، كليوباترا كولمان، ستيوارت مارتن، إنفار إيجيرت سيغروسون، ألفونسو هيريرا، كاري إلويس، ريان ريس، إي دافى، جينا مالون، سكاي يانغ، شارلوت ماجي، كوري ستول.

يذكر أنه سيتم موعد إصدار الجزء الأول فى 22 ديسمبر 2023 على نتفليكس، وموعد إصدار الجزء الثاني فى 19 أبريل 2024 على نتفليكس.

عن تغريد ياسين

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *