رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

المقاولون العرب ينتصر على سيراميكا بهدف نظيف ويتأهل لدور الـ 8 من بطولة كأس مصر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في التأهل إلى دور الـ 8 من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

ليضرب المقاولون موعدًا قويًا في دور الثمانية من بطولة كأس مصر 2022/23 مع الفائز من مباراة الزمالك وفاركو والمُقلرر لها مساء غدًا الجمعة.

أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب سجل لويس إدوارد إينستروزا الهدف الأول لفريق المقاولون العرب في شباك سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 74 من عمر المباراة بعد انفراد تام بالمرمى من الجهة اليمنى ليسدد إنستروزا قوية داخل الشباك.

تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمي لمواجهة المقاولون العرب بالكأس

في حراسة المرمى: محمد بسامفي خط الدفاع: محمد شكري- أحمد رمضان بيكهام- رجب نبيل -أحمد هاني.في خط الوسط: ميدو جاب- عبد الرحم بودي- القرموطي- محمد عادل- محمد تونيفي

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان

تشكيل المقاولون العرب ضد سيراميكا كليوباترا حراسة المرمى: محمود أبوالسعود.خط الدفاع: أمير عابد- فاروقا نور الدين- أحمد علاء- محمد هاني تريكا.خط الوسط: أحمد الشيمي- محمد مجلي- عبد الرحمن جبنة- محمد شوقي غريب.خط الهجوم: أمادو نياص- جون أوكلي.

عن فاطمة مصطفى

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *