رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

المطرب “محمد رشاد” ينفصل عن خطيبته بعد عامين من الارتباط..

خرج محمد رشاد وأكد انفصاله عن خطيبته غادة فتحي ليحسم الجدل حول هذا الأمر بعد انتشار أنباء تؤكد الانفصال، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذلك بعد خطوبة دامت قرابة العامين.

حيث نشر الفنان محمد رشاد عبر حسابه الرسمي على موقع  “إنستجرام”. ” القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقي معايا في طريقي بتنصحي وتفكري في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي” .

وأكمل ” أكيد كنت أتمني ميحصلش بينا انفصال ونكمل الطريق سوا بس ده مش معناه إننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا علي مصلحة بعض وبينصحوا بعض” وأضاف معبرًا عن علاقتهما الطيبة “مقابلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصول وبتحب الناس زيك ، هتفضلي في مكان مميز وغالي عندي يا بنت الأصول بتمني من كل قلبي ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح فكل خطوة..

وردت غادة من خلال قصتها عبر حسابها الشخصي معلقة ” بالتوفيق في كل خطواتك القادمة بإذن الله “

خطوبة محمد رشاد من غادة فتحي:

في شهر يناير من العام الماضي، أعلن الفنان محمد رشاد خطوبته من غادة فتحي، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،وذلك بعد انفصاله عن زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي.

وكان آخر ظهور لهما كان من خلال صورة نشرها رشاد عبر حسابه أيضًا علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” ولكنه قام بحذفها مع جميع صورهم عبر حسابه الشخصي.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *