رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

المخرج معتز التونى : نفسى اعمل فيلم كوميدى مع منى ذكى .. هتبقى قويه جداً

كشف المخرج معتز التوني عن رغبته في التعاون مع النجمة منى زكي في فيلم كوميدي.

وقال معتز التوني خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر قناة الحياة: “منى زكي ممثلة بتمثل تراجيديا هايلة، ولما بتضحك حقيقي بتتقبل ضحكها جدا”

وأضاف: “أنا نفسي أعمل فيلم كوميدي لمنى زكي، حقيقي الناس بتحبها ولها معزة كبيرة في قلوب الناس، ولو عملت كوميدي هتبقى هايلة”.

يذكر أن معتز التوني احتفل الشهر الماضي مع نجوم أحدث أعماله فيلم “إكس مراتي” بالعرض الخاص للفيلم، بإحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر.

وحضر العرض الخاص لفيلم “إكس مراتي” نجوم الفيلم هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، إلى جانب مجموعة من الفنانين ومنهم محمد أوتاكا، طه دسوقي وزوجته، ياسمينا العبد، أيمن وتار، أكرم حسني، شيكو، رحمة أحمد، علي ربيع، المنتج جابي خوري، والمنتج أحمد السبكي، بالإضافة إلى مخرج الفيلم معتز التوني، والمؤلفين كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

فيلم “إكس مراتي” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في بطولته: هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وخالد كمال، وعلي صبحي، ومحمد أوتاكا، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني

من ناحية أخرى، بدأ الشهر الماضي تصوير فيلم “الست” لمنى زكي في هدوء تام، وتحت قيادة المخرج مروان حامد، ومن تأليف أحمد مراد، ويتناول سيرة كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويضم العديد من ضيوف الشرف من كبار نجوم الفن.

فيلم “الست” من إنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وصندوق بيج تايم، وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير وقد استعانوا بفريق عالمي لعمل المكياچ وفريق عالمي للصوت وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.

شاهد أيضاً

الفنان خالد الصاوى ينضم للموسم الخامس من مسلسل المداح 2025

تعاقد الفنان خالد الصاوي بشكل رسمي على المشاركة في الموسم الخامس من مسلسل “المداح” المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *