رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية لكرة السلة 2023

يخوض فريقا الأهلي المصري والمنامة البحريني منافسات كأس العالم للأندية لكرة السلة 2023 في سنغافورة، والتي تُقام خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر / الحالي.

ويُشارك الأهلي في البطولة للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن تُوج مؤخرا بطلا للبطولة الأفريقية، متفوقا على عمالقة القارة السمراء.

مجموعة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة 2023

يحل الأهلي ضمن فرق المجموعة الأولى مع كل من إجنايت الأمريكي وفرانكا البرازيلي.في المقابل، تشهد المجموعة الثانية وجود فريق المنامة مع بون تيليكوم الألماني وغولدن بولز الصيني.نظام بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة 2023يجمع النهائي بين متصدر كل مجموعة يوم الأحد المقبل، فيما يلتقي الوصيف هنا وهناك على الميدالية البرونزية، ويلعب صاحبا المركز الثالث من المجموعتين على الخامس والسادس.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة

تضم قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة، بحسب ما أعلنه المدرب الإسباني أوغستي بوش كلا من عمرو الجندي وعمر طارق وإيهاب آمين وسيف سمير وعمرو زهران ومصطفى كيجو ومحمد أبو النصر ومؤمن طارق خيري وأحمد مهيب ومروان سرحان ويوسف المعداوي والثلاثي المنضم حديثا مايكل فاكوادي ونوريس كول وعمر عبادة.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية لكرة السلة 2023

أعلنت قنوات “أون تايم سبورتس” المصرية نقل مباريات كأس العالم للأندية لكرة السلة 2023 على الهواء مباشرة، بداية من المجموعات وصولا إلى المباراة النهائية.ولن يكون البث المباشر متاحا عبر منصات أون تايم سبورتس المختلفة، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو موقع يوتيوب.

عن شروق حسين

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *