رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الفنان محمد رياض : وجدت نفسي في أدوار الشر ورانيا زوجتي مظلومة فنيًا

عقب الفنان محمد رياض على الأدوار الفنية التي تقع من نصيبة دائمًا وقال : “وجدت نفسي دومًا في أدوار الشر ” ، وذلك من سوء الحظ لأنه كان قد قدم العديد من الأدوار المثالية ، وأضاف ايضًا أن زوجته الفنانة رانيا محمود ياسين مظلومة فنيًا .

وعلى الغرار ذاته ، نفى كونه قد فشل كمنتج ، وأشار إلى أن تجربته في إنتاج الأفلام لم تحقق الأرباح المرجوة، وانه يحب السينما ولكنه متمسك ببعض المبادئ ويرفض تقديم أدوار ليست جيدة بغرض التواجد على الساحة الفنية فقط، وعلق على أن النجاح الحقيقي والنجومية في الإستمراية لا غير ذلك ، وضرب المثال بمسلسل لن أعيش في جلباب أبي .

محمد رياض يفصح عن بعض معلوماته الخاصة

وفي أثناء إستضافته مع د. عمرو الليثي مذيع قناة الحياة ، صرح بأن المهم تأثير النجم على جمهوره زمت يقدمه من أعمال مفيدة وممتعة ، واعرب أيضًا عن تمنيه بأن يتم تكريمه وهو حي لا بعد الممات ، وأنه لا يحب الكذب.

وأشار محمد رياض إلى بعض المعلومات الخاصة بحياته الكرويه قائلاً : ” أنا مشجع لليفربول بسبب محمد صلاح ،والدوري الإنجليزي هو الأهم في العالم، وأنا بحب الكورة وبحترم الزمالك ،بس بشجع الأهلي ومش متعصب ” .

تطرق في الحديث أيضًا عن بعض هواياته وقال :” احب لعب البلياردو وانا كنت بلعب كورة بشكل احترافي وليا تجربة مع فريق أبو سمبل ، والتمثيل خطفني من الكورة ومكنتش موهبة كبيرة ولكني كنت لاعب جيد وشاركت في إعتزال لاعب الاهلي هادي خشبة ، وأنا غير مهتم بشكل قوي بالسوشيال ميديا ولا أحب كشف حياتنا عبر المنصات والسوشيال ميديا ” .

وعبر في نهاية اللقاء عن شغفه بكرة القدم ، وحبه الشديد لإخراج، وأضاف أيضًا أنه ساهم في إخراج فيلم حجر إيجابي وعمر كان مؤلف الفيلم .

عن سمر الغنام

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *