رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الفنان محمد رمضان يوجه رسالة لجيش الاحتلال الإسرائيلي”قد أعذر من أنذر”

وجه محمد رمضان رسالة تحذيرية لجيش لكيان الصهيوني بعد استمراره فى قصف المدنيين في غزة واستشهاد الآلاف من الأطفال والأسر الفلسطينية.

نشر رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي”إنستجرام”  قائلا: “مساء الخير..، مسؤول وزارة الصحة في فلسطين بيقول أن عدد الضحايا اليوم 31 أكتوبر أضعاف ضحايا مستشفى المعمداني اللي هي المذبحة اللي هيشهد عليها التاريخ، احنا صوتنا وصل لحكوماتنا وعندنا ثقة في ربنا وفي حكوماتنا وأنها صابرة وأكيد للصبر حدود..، صوتنا وصل.. للمنظمات الدولية ودينا علمنا اننا نحترم كل الأديان”.

وأضاف : “احنا ضد حكوماتكم وضد اغتصابكم لحق مش من حقوقكم اصلا كل إنسان أدرى بنفسه وبقولكم غضب حكوماتنا وصبرهم أو صبر شعوبنا..، وعدد سكانكوا كلوا أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية فأنتم مش حمل الغضب الوطن العربي القادم .

وختم حديثه “دوركم في أسرع لحظة للشعب الإسرائيلي ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل قصف المدن وماتسمحوش بقتل أي طفل عربي تاني وماتسمحوش بقتل أي إنسان عربي تاني، وقد أعذر من أنذر …”.

ثم ظهرت الفتيات في الفيديو أمام خيمة بالزي التقليدي لهم والعلم الفلسطيني، وقالت إحداهن: “رغم كل الألم والمعاناة صامدين وبإذن الله منتصرين” ثم وجهت شكر للفنان محمد رمضان على موقفه الصريح والشجاع.

ورد الفنان رمضان على رسالة الفتيات، وكتب في التعليق على الفيديو: “بنات غزة يا أشجع بنات الدنيا .. أنا اللي بشكركم على صبركم و بطولتكم أنتم مثال عظيم لكل بنت عربية شجاعة عاشقة لتراب وطنها .. ربنا يحفظكم و ينصركم”.

شاهد أيضاً

إصابة تضرب ليفاندوفسكي قبل اليورو

أثار البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، القلق خلال مواجهة ودية لمنتخب بلاده ضد تركيا، استعدادا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *