رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الفنان محمد رمضان يتبرع بأرباح جميع حفلاته لأهالي غزةو سهير المرشدي توجه رساله للشعب الفلسطيني..

أعلن الفنان محمد رمضان، عن تخصيص أرباح جولته الفنية في المنطقة العربية وخارجها لمساندة أهالي غزة، عقب تعرض الشعبي الفلسطيني لانتهاكات واسعة وجرائم حرب وقتل الاطفال والنساء والشيوخ من قبل الاحتلال الصهيوني.

كتب الفنان يوسف الشريف في تغريدة له عبر حسابه على موقع إكس: سيناء خط أحمر.. ،الجيش المصري خط أحمر.. تحيا مصر.. أفتخر بجيش مصر.. أسود الجيش المصري..”.
 
ثم حذر يوسف الشريف من المخطط الخبيث الذى يلعبه قوات الاحتلال الإسرائيلي بمحاولة تهجير الفلسطينيين.. من قطاع غزة إلى سيناء ما يؤدي إلى تصفية القضية الفلسطينية.

خروج احمد الشقيري عن صمته ويتضامن مع القضيه الفلسطينة

 عقب صمت طويل خرج الإعلامي أحمد الشقيري ليكشف عن موقفه تجاه القضية الفلسطينة ،والعنف وجرائم الحرب الذى يتعرضون لها الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي..

وشارك” أحمد الشقيري “جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” فيديو يكشف فيه جرائم الإسرائيليين تجاه أهالي غزة ،وعلق على الفيديو “توقفوا عن ازدواجية المعايير.. مشيرًا إلى أن أمريكا والدول الأوروبية تنظر للمواطن الفلسطيني نظرة دونية وكأن دمه مستباح على عكس نظرة الغرب لحياة الإسرائيليين.. ،لماذا يعطي  العالم قيمة للإسرائيلي أكبر من حياة الفلسطيني.. ما يحدث ليس عدلًاُ بكل المبادئ الإنسانية يموت كل يوم عددا من الاطفال والناس والشيوخ لماذ يحدث كل ذالك “.

 ووجهت الفنانة سهير المرشدي ..رسالة مؤثرة للشعب الفلسطيني وذلك من خلال تكريمها في إفتتاح ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، المقام على خشبة مسرح الجامعة البريطانية بالقاهرة،و أثناء تواجدها على خشبه المسرح قالت “أنا شايفة القدس وبناديها من موقعي هنا..، موقع العلم والفهم بقولهم أنهم موجودين معانا وفى قلوبنا “، ثم تلت الفنانة آيات القرآن الكريم من سورة الواقعة.

شاهد أيضاً

تشكيل فريق الاسماعيلي أمام الداخلية

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي تشكيل فريقه أمام الداخلية في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *