رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الفنان لطفي لبيب ينفي إعتزاله ويكشف تفاصيل مشاركته في حرب أكتوبر المجيدة…

رد الفنان لطفي لبيب على أخبار اعتزاله الفن في تصريحات له وأكد أنه لم يعتزل الفن وأنه لا يزال يواصل التصوير فيلمه الجديد “مقسوم” بجانب الفنانة شيرين رضا. وأشار لطفي لبيب إلى أنه يستعد أيضًا لتصوير فيلم آخر سيبدأ الأسبوع المقبل.

وقد ظهر لطفي لبيب كضيف في برنامج “صاحبة السعادة” الذي يقدمه الإعلامية إسعاد يونس ويعرض على قناة “DMC” الفضائية، حيث كشف عن تفاصيل مشاركته في حرب أكتوبر المجيدة.

وأوضح لطفي لبيب أنه كان من دفعة الخريجين الـ70 من معهد فنون المسرح، وقام بكتابة سيناريو فيلم يحكي أحداث حرب أكتوبر بالتفصيل، ثم قام بنشره في كتاب وعرضه في السوق حيث تم بيع الطبعات الأولى والثانية والثالثة.

وأضاف لطفي لبيب أنه قام بتوثيق كافة تفاصيل يوم 6 أكتوبر بدءًا من عبور الجيش الثالث ووصولاً إلى توقيع اتفاقيات الفصل بين القوات في الكيلو 101.

وبدأ مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما بحضور عدد من نجوم الفن، بينهم الفنان رياض الخولي ولطفي لبيب وسامح الصريطي.

وتم تكريم الفنان محمد صبحي خلال حفل الافتتاح، حيث تسلم التكريم على المسرح بجانب أعضاء لجنة التحكيم مثل الفنانة لقاء الخميسي والفنان لطفي لبيب.

تتكون لجنة التحكيم الفني للمهرجان من الفنانة صفية العمري والفنان لطفي لبيب وإيهاب فهمي ولقاء الخميسي، وأعضاء آخرين مثل الفنان محمد أبو داوود وباسم قهار والفنانة اللبنانية مروة قرعوني.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *