رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الفنان أحمد العوضي يعبر عن رفضه للاحتلال الإسرائيلي وتضامنه مع الشعب الفلسطيني في نضالهم من أجل الحرية والعدالة

علق الفنان أحمد العوضي على تصريحات أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي. وأعرب العوضي عن انزعاجه من تصريحات أدرعي، مشيرًا إلى أن الاحتلال هو الإرهاب الحقيقي وأن الأرض التي يعيش عليها الفلسطينيون هي أرضهم المغتصبة.

تابع العوضي في تعليقه بأن العالم بأسره يشهد معاناة الشعب الفلسطيني ويرون بأم أعينهم الظلم الذي يتعرضون له من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي. وأشار إلى أن الدعم والتضامن العالمي مع القضية الفلسطينية يتزايد يومًا بعد يوم، وهذا يعكس رفض العالم للاحتلال واستنكاره للانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون.

وأعرب العوضي عن أمله في أن يتحقق العدالة والسلام في الأراضي الفلسطينية، وأن يعيش الشعب الفلسطيني في حرية وكرامة على أرضهم المحتلة. ودعا المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات فعالة لوقف الانتهاكات الإسرائيلية وحماية حقوق الشعب الفلسطيني.

وختم العوضي تعليقه بالتأكيد على أن العدل والسلام لن يتحققان إلا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولة فلسطينية مستقلة بحدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية. وشدد على أن السلام لا يعني الصمت أو التساهل مع الظلم، بل يتطلب الوقوف بجانب الحق والعمل لتحقيقه.

وبهذا الشكل، أعرب الفنان أحمد العوضي عن رفضه واستنكاره للانتهاكات الإسرائيلية وتضامنه مع الشعب الفلسطيني في نضالهم من أجل الحرية والعدالة. وأكد أن العالم بأسره يجب أن يقف مع الحق ويدعم القضية الفلسطينية حتى يتحقق السلام والعدالة في المنطقة.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *