رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الفنانة رنا سماحة تستعد لإصدار أولى أغاني ميني ألبومها “عاملة عبيطة” وتكشف عن تفاصيل التعاون في الألبوم

تستعد الفنانة رنا سماحة لإصدار أغنية جديدة تحمل اسم “عاملة عبيطة”، والتي ستكون جزءًا من ميني ألبومها القادم. من المقرر أن يتم طرح الأغنية في الفترة المقبلة.تم تأليف أغنية “عاملة عبيطة” بواسطة أحمد حسن راؤول، وتم تلحينها بواسطة سامر أبو طالب، وتوزيعها بواسطة خليل وشندي. وتم إخراج الأغنية من قبل حسام مجدي، وتم إنتاجها بواسطة معتز رضا وسامر أبو طالب، وتوزيعها بواسطة winway.

تعد أغنية “عاملة عبيطة” أول أغاني ميني ألبوم رنا سماحة الجديد، حيث تم الانتهاء من تسجيلها وأصبحت جاهزة للعرض في الأيام المقبلة. وسيتم طرح باقي الأغاني تباعًا بعد إصدار هذه الأغنية.

في هذا الميني ألبوم، تعاونت رنا سماحة مع مجموعة كبيرة من الشعراء والمؤلفين والملحنين، وتقدم أغاني جديدة تمامًا ومختلفة عن ما اعتاد عليه الجمهور.حتى الآن، قد اختارت رنا اثنتين من الأغاني، حيث تم تأليفهما بواسطة سلمى رشيد وأسامة محرز، وتم تلحينهما بواسطة مودي سعيد محمد خلف. وتم توزيعهما بواسطة عمر إسماعيل وأحمد عبد السلام.

وكانت أغنية “طوب الأرض” آخر أعمال رنا سماحة، حيث تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم والملحن تيام علي، وتم توزيعها بواسطة تامر نور. تم تنفيذ الأغنية بواسطة وليد نجم وسامر أبو طالب، وتم إنتاجها بواسطة شركة هورفات للإنتاج الفني.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

شافكى المنيرى تحتفل بحصول ابنتها على درجه الماجستير

احتفلت الإعلامية شافكي المنيري بحصول ابنتها على درجة الماجستير في لندن. ونشرت شافكي المنيري عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *