رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الفنانة الإماراتية شمة حمدان تطرح ألبومها الجديد على قنواتها الرسمية على يوتيوب

أعلنت الفنانه الإماراتية “شمة حمدان” عن طرح ألبومها الغنائي الأول في مسيرتها الفنية “تخوفني” الذي يحمل 10 أغنيات مصورة بطريقة الفيديو كليب، بإشراف عام ورؤية موسيقية للملحن “ياسر بو علي” مدير التصوير “سمير كرم”و برؤية المخرج “بسام الترك” .

وعبرت شمة عن بالغ سعادتها بالمشاركة مع الملحن ياسر بو علي مشيرة إلى دعمه الشديد لها في بداية مشوارها الفني الاول و والتي كانت تعتبر بالنسبة لها مخاطرة كبيرة خاصة كونها أنها للمرة الأولى تقف أمام كاميرا وتقوم بالتصوير .

وأعربت شمة عن تتطلعها الشديد لسماع جهمور الخليج والوطن العربي ألبومها الجديد وخاصة أنه يحمل تفاصيل أقرب للأسلوب الغربي في إخراج وتصوير المبدعين بسام الترك و سمير كرم

أوضحت شمة تعاونها مع الملحن ياسر بوعلي في 5 أغنيات من ألحانه منها: “تخوفني، تحملني خطاك، ولا يهمك، لاتبرر، وأغنية لا تهمك”، بينما يحمل باقي الالبوم تحلين شمة بأربعة أغنيات منها: “مثل غيرك ،وقت النوم، قتلت مشاعري،و أغنية ولهانة”، بينما كانت الأغنية الأخيرة من تلحين “طارق بخش” والتي حملت عنوان “اتنفسك” .

وتعاونت في جميع الأغنيات مع أهم الشعراء الكلمة الخليجية وهم مساعد الرشيدي، العالية أحمد الصانع، ، عبدالله بوراس، وشـم،عبدالرحمن العبيدان، سطام العتيبي، أحمد علوي .

الجدير بالذكر أن الفنانة شمة حمدان قامت بطرح ألبومها الجديد عبر قناتها الرسمية “يوتيوب” ، وعبر المكتبات الموسيقية المتوفرة، إلى جانب جميع الإذاعات الخليجية والعربية،وعبر جميع المنصات المتخصصة في عرض الأغنيات صوتياً ومصورة .

عن سمية ناجح أحمد

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *