رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الفلاحين: يشكر الرئيس السيسي على سرعة استجابته لمخرجات الحوار الوطني وإحالتها للدراسة والتنفيذ

شكر حسين عبدالرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين وعضو هيئة مكتب البرنامج الوطني لتعزيز مشاركة الفلاحين بالشأن العام، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، نظرًا لاستجابته السريعة لمخرجات الحوار الوطني وإحالة هذه المخرجات المهمة للدراسة والتنفيذ.

مقترحات الفلاحين داخل لجنة الزراعة

قال أبو صدام إن الفلاحين ينتظرون على أحر من الجمر تطبيق ما يمكن تطبيقه من مقترحاتهم داخل لجنة الزراعة بالحوار الوطني، مؤكدًا أن اهتمام الرئيس بما جرى في الحوار الوطني ومتابعته المستمرة له تبشر بالخير وتبين عزم الرئيس على تنفيذ ما يمكن تنفيذه من مخرجات الحوار الوطني، طبقًا لما تقتضيه المصلحة العامة وتلبية رغبات كل الاتجاهات داخل المجتمع المصري.

وأكد نقيب عام الفلاحين، أن أغلب مخرجات الحوار الوطني مقترحات بناءة تصب في مصلحة الوطن والمواطن بما يعود بالنفع على كل المصريين ويحقق التنمية والازدهار لبلدنا الغالية.

وواصل أن نجاح الحوار الوطني هو نجاح لفكرة الحوار مع الشعب الذي تبناها السيسي منذ توليه زمام الأمور، ما يستدعى تهنئة كل المصريين بهذا النجاح العظيم الغير مشهود في تاريخ الأمم ويبني مستقبل مزدهر يشارك في صنعه الجميع بروح من التشاور وتغليب المصلحة العامة على المصالح الفردية الضيقة.

شاهد أيضاً

التقط صورة مع نتنياهو واستغل الجيش.. ماذا يحدث في القوات الإسرائيلية؟

تتواصل فضائح الجيش الإسرائيلي، الفضيحة خلال الفترة الماضية، فقد انتشرت بشكل واسع صور لـ “اللص” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *