رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الشركة المنتجة لمسلسل “ليه لاء” تصدر بياناً رسمياً.. رداً على بيان نقابة المهن التمثيلية

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل “لية لاء” بياناً رسمياً رداً على بيان نقابة المهن التمثيلية، وجاء فى نص البيان أن الشركة تقدر جميع الهيئات والمؤسسات التعليمية التى تقدم جهد عظيم فى خروج جيل جديد من الكوادر الفنية سواء فى كلية الآداب أو أكاديمية الفنون، وقد لاحظنا ردود فعل غاضبة حول ما أثير فهمه مغلوطاً عن ماجاء فى أحد حلقات مسلسل “لية لاء ” قد فيما يخص الحديث عن الجهات التى تقدم دراسة فى مجال الفن، وتهيب الشركة أن الأمر لا يقصد به أبداً الإساءة لأى مؤسسة تعليمية، تعمل فى هذا المجال الذى نقدره ونحترمه، وإنما كان القصد حول الفرق بين الدراسة النظرية والعلمية، ونقدم احترامنا وتقديرنا لكل الزملاء والأساتذة الخريجين.

جديراً بالذكر أن
الفنان” محمد على رزق” نشر عبر صفحته على مواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” منذ فترة إنتقاداً لصناع مسلسل “ليه لاء” الجزء الثالث تعليقاً على جزء من حوار الحلقة الـ 8 فى حديث دار بين شخصيتين بالمسلسل من المفترض أن إحداهن تعمل كأستاذة جامعية فى قسم المسرح بكلية الآداب، وجاء نص الحوار كالتالى ” «إحنا مش بنعلم تمثيل قوى يعنى، أكاديمية الفنون هى اللى بتعلم تمثيل بجد» وتابع “رزق ” أن أكاديمية الفنون هى الصرح الذى يمتلئ بكبار الأساتذة ، وأخرجت أجيال من كبار النجوم، كما إنها تعتبر البيت الكبير للفن.

وواصل” محمد رزق ” حديثة معلقا على ماجاء فى الحوار، بأنه يتشرف أنه ينتسب إلى قسم المسرح بكلية الآداب، وان كلية الآداب قسم المسرح أخرجت الكثير من ألمع نجوم الفن منهم: “فتحى عبد الوهاب”، “وسامح حسين” وغيرهم، وكان يجب على صناع المسلسل تحرى الدقة أثناء صياغتهم لسيناريو المسلسل، وكان يجب عليهم عدم الوقوع فى مثل هذا الخطأ الفادح.

وقد تصاعدت ردود الأفعال الغاضبة، من أساتذة كلية الآداب، والكثير من الفنانين والنجوم، فيما جاء فى نص الحوار، مطالبين بإعتذار رسمى من صناع المسلسل.

وقدتداول تصريح لنقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون السابق، دكتور “أشرف ذكى ” أن مافعله صناع مسلسل “لية لاء” لن يمر دون عقاب.

مسلسل ليه لاء قامت ببطولتة نيللى كريم، عايدة رياض، أحمد طارق، وآخرين، تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان والمسلسل عبارة عن 15حلقة.

عن شعبان دياب

كاتب ومحرر فى قسم الثقافه والمنوعات

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *