رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الشركة المنتجة لمسلسل قائمة الأماني تغيره ل “بقينا اتنين” بطولة شريف منير

تغيير اسم مسلسل شريف منير ورانيا يوسف من “قائمة الأماني” لاسم “بقينا اتنين”، وقد تم التعاقد على المسلسل خلال الفترة الماضية، ولكن قررت الشركة المنتجة تغيير اسم العمل.

المسلسل يسلط الضوء على قصص من المجتمع في إطار كوميدي من خلال بعض المواقف الكوميدية التي تعمل على نقل روح النشاط والتفاؤل للمشاهدين، ويتم حالياً أختيار طاقم العمل، وإنضم مؤخراً الفنان “عمرو وهبه ” للعمل، كما إنضما كلاً من: “ميمي جمال، نانسي هلال”وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت. 

ويعد مسلسل “إيجار قديم” هو أخر أعمال الفنان ” شريف منير”، والذي تم عرضه في أكتوبر من العام الماضي، المسلسل بطولة “شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود،وأسامة عبد الله”،وتأليف “عمرو الدالي “وإخراج “طارق رفعت”، إنتاج “كريم أبو ذكرى”.

كما تنتظر الفنانة “رانيا يوسف” عرض فيلم “التاروت” خلال الفترة القادمة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي ، وتشاركها البطولة الفنانة “سمية الخشاب” ومجموعه من النجوم منهم: ” مي سليم، عبدالعزيز مخيون، منذر ريحانة، محمد عز” العمل من إخراج “إبرام نشأت”.

عن أمنية حسين

شاهد أيضاً

محمد سعد يعود للسينما من جديد بفيلم ”دكتور عدوه” مع وائل إحسان

كشف المنتج محمد رشيدي عن أحدث تعاقداته للفترة القادمة لفيلم جديد يعود به النجم محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *