رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الشاعر الكبير “بهاء الدين محمد” أعلن اعتزاله ورفض ذكر السبب

كشف الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد عن اعتزاله الكتابة دون الكشف عن التفاصيل، ذلك عبر بوست نشره على حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”.

حيث أعلن الشاعر الكبير بهاء الدين محمد قائلاً: “أعلن إعتزالي لأسباب خاصة”.

بينما لاقى خبر الاعتزال رفض العديد من جمهوره، إذ كتب المنتج هشام سليمان : “لا طبعًا، أنا بصفتي من عشاق فنك برفض القرار ده لأنك مش ملك نفسك أنت ثروة قومية، احنا بنحبك حضرتك عميد المجال إن شاء الله يكون قرار انفعالي وتتراجع عنه، مينفعش موهبة زي حضرتك تعتزل”.

وأشاد الشاعر بهاء الدين محمد مؤخرًا بحفل تكريم أنغام بالمملكة العربية السعودية، ووجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ونشر صورة لهما عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” وعلق قائلًا: “تكريم يستحق التكريم دايمًا معالي المستشار يعطي الحق لمن يستحق، ودايمًا بصماتك مؤثرة وواضحة في كل عمل هيئة الترفيه ترعاه وأصبحت حضن فن”.

كما تعاون بهاء الدين محمد مؤخرًا مع عدد من أبرز نجوم الغناء منهم النجم عمرو دياب بأغنية “سينجل”، إلى جانب تعاونه مع الفنان هاني شاكر والشاعر والملحن عزيز الشافعي.

الشاعر “بهاء الدين محمد”:

بهاء الدين محمد هو شاعر مصري من مواليد 2 نوفمبر 1961 بحي مصر القديمة، تخرج في كلية الفنون الجميلة قسم جرافيك، تعاون بهاء الدين محمد مع كبار المطربين والمطربات المصريين والعرب، شارك أيضًا بلجنة تحكيم برنامج المسابقات “ستار ميكر” وسط عدد من أبرز الشعراء والملحنين منهم حلمي بكر وحسن أبو السعود.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

اسماء جلال : اتمنى تقديم دور الاميره ديانا كانت انسانه قويه

كشفت الفنانة أسماء جلال عن الشخصية الحقيقية التي تتمنى تجسيدها وهي الأميرة ديانا. في حوارها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *