رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

السيطرة على ثلاثة حرائق بدون خسائر بشرية في بني سويف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف من السيطرة على ثلاثة حرائق منفصلة، التي نشبت في مناطق مختلفة داخل المحافظة، دون تسجيل أي خسائر بشرية أو مادية بالحوادث التي وقعت اليوم الجمعة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن بني سويف بلاغات عن نشوب حرائق في ثلاثة مواقع مختلفة، حيث تم انتقال الأجهزة الأمنية بمساندة سيارات الإطفاء إلى كل منطقة للسيطرة على النيران ومنع انتشارها إلى المناطق المجاورة.

  1. انفجار أسطوانة بوتاجاز في هليه: شب حريق في منزل المواطن محمود فراج محمد إبراهيم بقرية هليه، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز، مما أدى إلى اندلاع النيران وامتدادها إلى كرات المواشي المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق دون تسجيل أي إصابات بشرية.
  1. اشتعال النيران في مصنع تدوير القمامة بكوم ابوراضي: نشب حريق في مصنع تدوير القمامة بالمنطقة الصناعية بكوم ابوراضي، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، حيث تمت السيطرة على الحريق دون تسجيل أي إصابات بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة لمتابعة الإجراءات القانونية.
  1. حريق بمنزل بسبب ماس كهربائي في منشأة الأمراء: اشتعلت النيران في منزل المواطن ناصر محمد سعد بقرية منشأة الأمراء بمركز اهناسيا، بسبب ماس كهربائي، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع إصابات بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ اللازم.

تأتي هذه الحوادث في ظل تنفيذ إجراءات الأمان والسلامة اللازمة من قبل الجهات المعنية، لحماية الأرواح والممتلكات، وتحقيق السيطرة السريعة على الحرائق لمنع امتدادها وحدوث خسائر إضافية.

عن ايه راغب

شاهد أيضاً

جمارك مبني 3 بمطار القاهرة تضبط 12 محاولة تهرب جمركى خلال يونيو

تمكن رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أسامة دياب مدير عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *