رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

السر الذي يحيط بخالد سرحان في يوم ميلاده….

يحتفل اليوم الاثنين ٢٥ من سبتمبر، الفنان خالد سرحان، حيث ولد في هذا اليوم. ومن المقرر أن يحتفل بصحبة أصدقاءه في حفلة صغيرة بالمساء، الذين يحرصون على تهنئته والاحتفال بهذه المناسبة.

خالد سرحان هو فنان محبوب لدى جمهوره، وهو يلتزم بعادات وتقاليد المجتمع. سابقاً، أعلن خالد عن توبته وقراره بعدم تقديم المشاهد الجريئة في أعماله الفنية، احتراماً وتقديراً للأسرة المصرية كما صرح في لقاء سابق.

في لقاء تلفزيوني، تحدث خالد سرحان عن أعماله الفنية، مشيراً إلى أنه لم يدخل الفن بالواسطة وتعلم قيمة احترام المهنة من أسرته. قرر أيضاً التوبة عن تقديم المشاهد الجريئة، نظراً لأننا في مجتمع محافظ ولا يمكنه المساس بحياء الجمهور.

وعندما سئل عن رأيه في مصطلح “السينما النظيفة”، أكد خالد سرحان أنه لا يؤمن بهذا المصطلح، معتبراً أنه لم يكن هناك سينما قذرة تستدعي وجود سينما نظيفة.

كما علق خالد سرحان على تصريحات يوسف الشريف بشأن رفضه للتلامس في الأعمال الفنية، حيث أشار إلى أنه في علم السيناريو لا يوجد شيء يسمى “منلمسش بعض”.

أخيراً، يجدر الإشارة إلى أن أحدث أعمال خالد سرحان في السينما هو فيلم “أولاد حريم كريم” الذي تم طرحه مؤخراً وشارك فيه عدد من نجوم الفن مثل مصطفى قمر، علا غانم، داليا البحيري، بسمة وغيرهم.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *