رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الزمالك يهدي العيدية لجماهيره بالفوز على غزل المحلة بثنائية نظيفة

حقق فريق الزمالك انتصارًا هامًا على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيطر الفارس الأبيض على مجريات المباراة في الشوط الأول ، وسط تراجع دفاعي لزعيم الفلاحين والاعتماد على الهجمات المرتدة التي كانت غير مجدية.

وجاء هدف التقدم عن طريق أحمد سيد زيزو ​​في الدقيقة 15 من ركلة حرة ، وحال القائم هدف تقوية الفارق بقدم سيف الدين الجزيري.وتخلى غزل المحلة عن الحذر الدفاعي في الشوط الثاني وهدد مرمى محمد صبحي في أكثر من مناسبة.

وفي الدقيقة 73 ، حقق محمود عبد الرازق شكابالا إنطلاقة مثيرة ، وتفادى حارس المحلة وسدد الكرة ، ليحولها مدافع الغزل محمد بازوكا بالخطأ إلى مرمى فريقه.

ليرفع الأبيض رصيده إلى 56 نقطة ويحتل بهم المركز الرابع في حين توقف رصيد المحلة عند 32 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر.

وجاء التشكيل الرسمي الذي يخوض به الأبيض أمام غزل المحلة كالتالي

حراسة المرمى: محمد صبحى.خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبدالغنى – مصطفى الزنارى – حمزة المثلوثى.خط الوسط: عمر جابر – عمرو السيسي – أحمدسيد “زيزو” – أحمد بلحاجخط الهجوم: علي ياسر – سيف الدين الجزيري.

بينما جاء تشكيل الرسمي لغزل المحلة كالتالي

حراسة المرمى: أحمد ميهوب.خط الدفاع: محمد بازوكا – مصطفى العش – معاذ الحناوى -إيهاب سمير. خط الوسط: أحمد النادرى – حميد ماو – محمد جابر. خط الهجوم: أحمد الشيخ – جبريال أوروك – تشارلز باسى.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *