رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الزمالك يسحق المقاولون العرب بسداسية نظيفة ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

فاز فريق الزمالك علي المقاولون العرب بنتيجة 6\1 في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر ويتأهل للدور قبل النهائي، خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم علي إستاد القاهرة الدولي.

في مباراة كانت من طرف واحد سيطر فيها نجوم الفريق الأبيض علي مجريات شوطي اللقاء، وتألق لاعبي الفريق الأبيض، كما غاب عنها لاعبي المقاولون العرب في مباراة للنسيان من جانب ذئاب الجبل.

ليلتقي الزمالك بمواجهه هامة ومرتقبة أمام فريق بيراميدز في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.

أهداف مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب

سجل سيف الجزيري الهدف السادس لنادي الزمالك في شباك المقاولون العرب بالدقيقة  57 بعد خطأ فادح من محمود أبو السعود في تشتيت الكرة داخل منطقة الجزاء لتصل إلى سي الجزيري الذي سدد كرة في المرمى الخالي.

وأحرز محمود عبد الرازق شيكابالا هدف الزمالك الخامس في مرمى المقاولون العرب بالدقيقة 54 من عمر المباراة بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن أقصى يمين مرمى أبو السعود حارس ذئاب الجبل.

وأضاف سيف الدين الجزيري الهدف الرابع لنادي الزمالك في شباك المقاولون العرب، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.وجاء الهدف بالدقيقة 51 من عمر المباراة بعد عرضية مميزة من الجانب الأيسر عن طريق السنغالي إبراهيما نداي يسددها الجزيري رأسية قوية في الشباك.

وعزز التونسي سيف الدين الجزيري تقدم الزمالك بهدف ثالث في شباك المقاولون العرب، خلال أحداث المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.

وجاء الهدف بالدقيقة 41 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من شيكابالا إلى سيف الدين الدين الجزيري الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بفاروقا مدافع الذئاب وتغير اتجاه لتسكن الشباك.

وضاعف أحمد مصطفى “زيزو” النتيجة لصالح الزمالك، بعدما سجل الهدف الثاني للفريق الأبيض في شباك المقاولون العرب بالدقيقة 39 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.

وجاء الهدف بعد كرة عرضية لصالح الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري ليقوم شيكابالا بترك الكرة إلى زيزو الذي سددها قوية مميزة سكنت الشباك.

وسجل أحمد السيد “زيزو” هدف الزمالك الأول في شباك المقاولون العرب من علامة الجزاء، والتي احتسبها حكم اللقاء بعدما جذب محمد شوقي المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري من القميص داخل منطقة الجزاء.

وجاء الهدف بالدقيقة 17 من علامة الجزاء سددها “زيزو” قوية في الزاوية اليسرى لحارس مرمى المقاولون العرب تسكن الشباك.

كما سجل هدف المقاولون الوحيد اللاعب فادي فريد هدف المقاولون العرب الأول بالدقيقة 77 من عمر المباراة بعد خطأ من أحمد فتوح في تمرير الكرة لتصل إلى فادي ليسددها داخل الشباك.

وجاء التشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح.

خط الوسط: أشرف روقا- أحمد سيد “زيزو”- سيد نيمار.

خط الهجوم: شيكابالا – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *