رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الدوري الأفريقي | الثأر عنوان مباريات نصف النهائي

تنطلق غدا الأحد، منافسات جولة الذهاب في نصف نهائي الدوري الأفريقي، بمواجهتين من العيار الثقيل ، ويحتضن ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا، لقاء صن داونز الجنوب أفريقي وضيفه الأهلي المصري ، فيما يستضيف ملعب محمد الخامس، الصدام العربي المثير بين الوداد المغربي والترجي التونسي.

الأهلي وصنداونز كلاكيت ثامن مرة

يحل الأهلي، ضيفا على صن داونز، في مواجهة محفوفة بالمخاطر بالنسبة للفريق الأحمر ، وتأهل الأهلي على حساب سيمبا، مستفيدا من قاعدة التسجيل خارج الأرض بعد تعادله ذهابا 2-2 في تنزانيا، وتعادله 1-1 في مصر.

بينما صعد صن داونز بفوزه على بترو أتلتيكو الأنجولي في عقر داره بنتيجة 2-0 في جولة الذهاب، كما تعادل دون أهداف في جنوب أفريقيا.

ولم يعرف الأهلي خلال 7 زيارات سابقة لملعب صن داونز، طعم الفوز، وتلقى 3 هزائم مع 4 تعادلات ، ويفتقد الأهلي، خدمات ثنائي الوسط إمام عاشور وعمرو السولية بجانب كريم فؤاد للإصابة، بينما يعول المدرب مارسيل كولر، على خبرات بعض لاعبيه أمثال حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا والحارس محمد الشناوي.

ويتطلع صن داونز بقيادة مدربه رولاني موكوينا، لتحقيق الفوز على الأهلي والاقتراب من النهائي، رغم احتمالية غياب بعض نجوم الفريق، وعلى رأسهم تابيلو مورينا وبيتر شالوليلي ولوكاس ريبيرو.

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *