رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الحلقة الثامنة من مسلسل ‘ما تيجي نشوف’ تكشف تطورات جديدة في قصة الشخصيات

عرضت الحلقة الثامنة من مسلسل “ما تيجي نشوف”، الذي يعتبر ثاني حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، المستوحى من رواية للكاتب مصطفى محمود.

شهدت الحلقة الثامنة العديد من الأحداث، بما في ذلك تلقي أصدقاء بعضهم تهديدات من شخص مجهول. وبدأ نبيل عيسي في السعي لمعرفة هوية أشخاص يرسلون له فيديوهات وتهديدات عبر الهاتف، وقرر زيارة عناوينهم.

من جانبها، واجهت هنا شيحة زوجها بخيانته وقررت أن يترك لها المنزل، بعد أن اعترف لها وطلب فرصة أخيرة.

يتألف المسلسل “ما تيجي نشوف” من 10 حلقات، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، وشارك في كتابة الحلقات سارة مصباح. وتولى محمد الخبيري إخراج المسلسل، بإنتاج أحمد عبد العاطي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

يتميز المسلسل بتجسيد نخبة من النجوم العرب، بما في ذلك هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، ويتميز أيضًا بالكتابة المميزة لسارة مصباح وولاء أمين، وإخراج محمد الخبيري.

ويذكر أن مسلسل “55 مشكلة حب” مكون من 40 حلقة، مقسمة على 4 حكايات، حيث تعرض كل حكاية على مدار أسبوعين على قناتي ON و ON دراما.

بالإضافة إلى ذلك، يعرض حاليًا مسلسل “الفريدو”، المستوحى أيضًا من كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، ويشارك في بطولته النجمة الهام شاهين وأحمد فهمي وندا موسى وغيرهم من النجوم. يتولى عصام نصار إخراج المسلسل، وتنتجه شركة آرت ميكرز برعاية المتحدة، من كتابة عمرو ياسين.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

محمد سعد يعود للسينما من جديد بفيلم ”دكتور عدوه” مع وائل إحسان

كشف المنتج محمد رشيدي عن أحدث تعاقداته للفترة القادمة لفيلم جديد يعود به النجم محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *