رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

التفاصيل مسلسل «علي باب العمارة» بعد عرض الحلقه الاولى و الثانية

تدور أحداث مسلسل على باب العمارة، حول شاب ثري صعيدي متعجرف، يحدث معه ظرف يضطره للعمل كبواب عمارة بالقاهرة، وترك الحياة في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ليبدء رحلته الجديدة من بواب، إلى بطل يحبه ويلجأ إليه الجميع.
و سوف يتم عرض المسلسل على باب العمارة عبر منصة WATCH IT، ومن المقرر أن يتم عرض حلقتين أسبوعيًا كل أربعاء، والعمل مكون من 10 حلقات.

وظهر الفنان حاتم صلاح خلال البرومو بشخصية صعيدية تدعى “عوض” ، وسيعمل حارس عمارة في القاهرة، وظهور الفنانة آية سماحة التي تعمل كمديرة منزل في العمارة التي سيعمل بها حاتم صلاح، سوف يتعرضان لمواقف كوميدية خلال أحداث العمل، كما ظهر أيضا الفنان أحمد أمين خلال أحداث البرومو بدور طبيب صيدلي.

أبطال مسلسل على باب العمارة
 من بطولة الفنان حاتم صلاح،و محمد رضوان ،آية سماحة، محمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبد الواحد، بوسي الشامي، وكانو من ضيوف شرف في حلقات متفرقة: أحمد أمين، رحمة أحمد، عبدالرحمن حسن، محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.
احداث الحلقه الثانية من مسلسل على باب العمارة

صرحت الفنانة آية سماحة، عن سعادتها الكبيرة بعد نجاح مسلسل “علي باب العمارة”، وتصدر المسلسل محركات البحث الإلكتروني، ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، قالت : “كنت واثقة إن ربنا مش هيضيع ك تعبنا ومجهودنا”.
كشفت أيضا الفنانة آية سماحة عن شخصيتها فى المسلسل قائلة “أنا مديرة منزل،و الشخصية جديدة عليا جدًا، ومبسوطة بيها، خاصًة أن الجمهور معجب بيها، وبيحبها وبيتكلم عليها، وبتسقبل تعليقات جميلة جدًا”.

شاهد أيضاً

إصابة تضرب ليفاندوفسكي قبل اليورو

أثار البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، القلق خلال مواجهة ودية لمنتخب بلاده ضد تركيا، استعدادا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *