رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

البنوك المحلية الحكومية توقف التعاملات الدولية على بطاقات الخصم

أعلن البنك الأهلي المصري مساء اليوم استقبال الحوالات لحظيًا على مدار اليوم عبر محفظة الفون كاش، وتقدم الخدمة لعملاء البنك الأهلي المصري المصدرة لهم بطاقات ماستركاد، وفيزا، وميزة.

كما قام البنك الأهلي المصري اليوم بنشر بوست عبر صفحته على الفيس بوك ” أنه يتم الإشتراك من خلال إدخال الرقم القومي، وكذلك رقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك حتى يتم استقبال الطلب بنجاح، وسيتحقق النظام من البيانات، ثم يرسل رمز التحقق على الهاتف المحمول”.

وتابع يدخل العميل رمز التحقق وسيتأكد النظام من صحة الكود، ويُدخل رقم الهاتف المحمول المراد الاشتراك به والمسجل باسمه لدى شركة الاتصالات التابع لها خط الهاتف المحمول، والتأكد من أنه لا توجد محافظ الكترونية مسجلة على نفس رقم الهاتف المحمول حتى يتسنى تنفيذ الطلب، وسيتم تسجيل الطلب على النظام وسيتم فور تنفيذه إرسال.

ووضح البنك الأهليالمصري أنه تم زيادة الحدود القصوى اليومية والشهرية للمحفظة لتصبح 30 ألف جنيها، و100 ألف جنيه على التوالي، وتم زيادة رصيد المحفظة ليصبح 50 ألف جنيه.

والجدير بالذكر أوقفت البنوك المحلية الحكومية والخاصة، التعاملات الدولية على بطاقات الخصم المباشر خارج مصر واقتصارها فقط على التعاملات المحلية وعلى رأسها البنك الأهلي.

ويأتي هذا الإجراء في ضوء قيام البنوك بالحفاظ على احتياطي العملة الأجنبية لديها في ظل نقص المعروض وذلك لفترة مؤقتة، بحسب مصدر مصرفي.

عن سلمي اشرف

شاهد أيضاً

استقرار سعر الذهب في مصر اليوم السبت 22 يونيو 2024

استقر سعر الذهب اليوم السبت 22 يونيو 2024 بالتعاملات المسائية للصاغة عند آخر ارتفاع سجله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *