رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

البطولة العربية| بث مباشر لمشاهدة مباراة النصر السعودي(1) – الشرطة العراقي (0).. “انتهت”

يقدم لكم موقع “العدسة نيوز” خدمة البث المباشر لمباراة النصر السعودي ضد نظيرة الشرطة العراقي، في لقاء دور نصف النهائي ببطولة كأس الملك سلمان “البطولة العربية للأندية. 

بث مباشر لـ مشاهدة مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في البطولة العربية

وتأهل الشرطة العراقي بفوز مستحق على حساب نظيرة السد القطري، بكل جدارة إلى نصف نهائي البطولة. وكانت هذه المباراة من أبرز المفاجآت في المسابقة، وأثبت الشرطة قدرته على التفوق وتحقيق الانتصارات في وجه المنافسين القويين والآن، يتطلع الشرطة إلى مواصلة الانتصارات والتألق في المرحلة المقبلة.

من ناحية أخرى استطاع فريق النصر السعودي أن لا يكون بأقل تميز عن الشرطة، حيث تمكن من تجاوز فريق الرجاء المغربي بنتيجة مثيرة، وشهدت تلك المباراة تفوقًا واضحًا من جانب النصر، وهو ما يعزز من آماله في تحقيق اللقب الغالي، وظهر الفريق بمستوى مميز وتكتيكي قوي، مما يجعله مرشحًا جديرًا للتأهل إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في البطولة العربية

ويواجه النصر السعودي نظيره الشرطة العراقي اليوم الأربعاء في تمام السادسة مساءً، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار مباريات دور نصف النهائي من البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة في البطولة العربية

وتذاع مباراة النصر والشرطة في نصف نهائي كأس الملك محمد بن سلمان علي SSC Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة النصر والشرطة في ربع نهائي كأس الملك محمد بن سلمان.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *