رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

البطولة العربية| بث مباشر لمشاهدة مباراة النصر (3) – الرجاء (1)..”انتهت”

يقدم لكم موقع “العدسة نيوز” خدمة البث المباشر لمباراة النصر السعودي ضد نظيره الرجاء المغربي والتي من المقرر أن تنطلق اليوم الأحد، في لقاء دور ربع النهائي ببطولة كأس الملك سلمان “البطولة العربية”.

بث مباشر لـ مشاهدة مباراة النصر والرجاء في البطولة العربية

وتأهل فريق النصر السعودي إلى ربع نهائي بطولة الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 بعد أداء متميز في المجموعة الثالثة، حيث احتل المركز الثاني، وقد كان مشواره في المجموعة مليئًا بالإثارة والتحديات، حيث تعادل مع فريق الشباب في المباراة الافتتاحية، وتمكّن من تحقيق الفوز على فريق الاتحاد المنستيري، ثم انتهت مباراته الأخيرة بالتعادل مع فريق الزمالك.

ومن ناحية أخرى، استطاع فريق الرجاء المغربي تصدّر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة و بأداء مذهل، حيث حقق الانتصار في جميع مبارياته. بدا الفريق في أفضل حالاته البدنية والفنية، حيث تمكّن من تحقيق الفوز على فرق شباب بلوزداد والكويت وأخيرًا فريق الوحدة الإماراتي.

 مشاهدة مباراة النصر والرجاء بث مباشر

موعد مبارة النصر السعودي والرجاء المغربي في البطولة العربية 

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها، مواجهة النصر السعودي والرجاء المغربي، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

القنوات الناقلة لمبارة النصر والرجاء في البطولة العربية 

وتذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا عبر قنوات SSC بعدما نجحت الشبكة السعودية في الحصول على حق إذاعة مباريات البطولة.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *