رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“الامتحان كان كله إنجليزي”.. ماذا حدث في لجان الثانوية العامة اليوم؟

شهدت لجان الثانوية العامة اليوم امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة للشعبتين “الأدبية والعلمية” واختلفت آراء الطلاب بين سهولة وصعوبة الامتحان.

آراء طلاب الثانوية العامة 2023

وقال طلاب الثانوية العامة بمحافظة بني سويف في تصريحات لهم “للعدسة نيوز” أن الامتحان كان سهل بنسبة 70%وإنه كان في مستوي الطالب المتوسط.

وقال أحد الطلاب في رأي مخالف لزملائه أن الامتحان كان يحمل في طياته بعض الغموض خصوصاً في أسئلة القطعة التانية في الامتحان.

وقال طالب آخر مؤكداً رأي زميله أن الامتحان لم يكن سهلاً ويحتوي على العديد من النقاط الصعبة وقالت طالبة آخري أن الامتحان كان صعب لكن ليس بصعوبة مادة التاريخ وأن اللغات بصفة عامة كانت أسهل من مواد التخصص.

بينما صرح طلاب آخرون أن الامتحان تم تسريبه منذ الساعة الثامنة صباحاً وأن جروبات تسريب الامتحانات قامت بتنزيل إجابات الامتحان قبل دخول الطلاب إلي اللجان.

كما أكد الطلاب أيضاً عن عدم استلامهم لورق الامتحان في الوقت المحدد وإنه تم تسليم أسئلة الامتحان بعد انقضاء 15دقيقة من الوقت المحدد كما أنه تم أخذ أوراق الإجابة من الطلاب قبل انقضاء وقت الامتحان بنصف ساعة.

وتم رصد حالات من داخل لجان الثانوية العامة تقوم بتصوير الامتحان وإجاباتها من داخل لجنة الامتحان وتنزيلها للملاء أيضاً الكثير من الأوضاع السيئة حدثت داخل اللجان قال أحد الطلاب أيضاً أن مراقبين الإمتحانات قاموا بتصعيب الأمر علي الطلاب بسبب ما احدثوه من توتر داخل اللجنة.

وأثناء تأدية الامتحان توفي طالب من محافظة “أسوان” بسبب وعكه صحية مما أثار الحزن الشديد في نفوس الجميع..

عن فاطمة مصطفى

شاهد أيضاً

التقط صورة مع نتنياهو واستغل الجيش.. ماذا يحدث في القوات الإسرائيلية؟

تتواصل فضائح الجيش الإسرائيلي، الفضيحة خلال الفترة الماضية، فقد انتشرت بشكل واسع صور لـ “اللص” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *