رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الاتحاد يعلن مارسيلو مديرآ فنيآ للفريق

أعلن نادي الاتحاد السعودي تعاقده مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، منذ قليل، ليتولى المهمة خلال الفترة المقبلة.

وجاء تعاقد الاتحاد مع مارسيلو غاياردو، خلفا للبرتغالي نونو إسبريتو سانتو الذي أقيل من منصبه لسوء النتائج.

وجاء إعلان الاتحاد عن التعاقد مع غاياردو بطريقة استثنائية، بحسب الفيديو الذي نشرته صفحة النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

كما نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” أعلان أخر عن تعاقد المدير الفني الجديد والترحيب به وكتب ” يعلن مجلس ادارة شركة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي عن التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة الارجنتيني مارسيلو غالاردو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد لعام ونصف. وتمنى مجلس ادارة شركة نادي الاتحاد التوفيق للمدرب وجهازه الفني وأن يساهم مع كافة أعضاء الفريق في تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية المعهود عنها الوقوف خلف ناديها ودعمه طيلة مسيرته”.

مدة تعاقد غاياردو مع الاتحاد

وطبقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإنه ينتظر وصول غاياردو إلى مدينة جدة، غدآ مساء الأحد،قادما من بيونس آيرس عاصمة الأرجنتين مرورا بـ روما عاصمة إيطاليا لتدريب بطل الدوري السعودي.

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فإن الاتحاد وقع مع غاياردو لتدريب الفريق الكروي لمدة موسم ونصف حتى صيف 2025،لكن هناك إمكانية لكي يقوم الطرفان بتمديد العلاقة التعاقدية بينهما حتى صيف 2027.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *