رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الاتحاد الإسباني يعلن الوقوف دقيقة صمت قبل المباريات بالليجا تضامناً مع المغرب

أعلنت رابطة الدوري الإسباني تضامنها مع زلزال المغرب وقالت رابطة الدوري الإسباني في بيان رسمي اليوم السبت

نسقنا مع الإتحاد الإسباني لكرة القدم، إلى الوقوف دقيقة صمت في الجولة القادمة “الخامسة” من الدرجتين الأولى والثانية.

زلزال المغرب

وضرب زلزال المغرب، بقوة تصل إلى 7 درجات على سلم ريختر، والذي وقع في إقليم «الحوز» بوسط المغرب، اليوم السبت/ وأدى إلى حدوث العديد من الوفيات والإصابات.

حيث تعرضت المملكة المغربية لهزة أرضية قوية، أسفرت عن 632 وفاة و329 إصابة حتى الآن، من بينها 51 إصابة خطيرة، وانهيار عدد من البنايات والأقاليم وأضرار بالغة.

وأعلن التليفزيون المغربي منذ قليل إلي إرتفاع عدد ضحايا الزلزال المدمر الذى ضرب المغرب الليلة، إلى 632 قتيلا و329 مصابا، وباتت مملكة المغرب على كارثة وليلة مرعبة، حيث ضربها زلزال شدته 7 درجات على مقياس ريختر، وكان مركز الهزة الأرضية في جماعة “إغيل” بإقليم الحوز.

تأجيل مبارة المغرب بسبب الزلزال

تداولت أنباء صباح اليوم السبت، عن احتمالية تأجيل مباراة منتخب المغرب مع منتخب ليبيريا المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم بعدما ضرب الزلزال المدمر بعض المدن المغربية.

وكان مقررا أن يستضيف منتخب المغرب الأول لكرة القدم نظيره منتخب ليبيريا اليوم السبت، على ملعب أدرار في أغادير، ضمن منافسات الجولة الأخيرة في ختام تصفيات كأس أمم أفريقيا التى تقام فى كوت ديفوار بداية العام المقبل.

وحصد منتخب المغرب بطاقة التأهل عن المجموعة التاسعة فى تصفيات كأس أمم أفريقيا، بعد حصوله علي 6 نقاط من 3 جولات، بفارق نقطة خلف المتصدر منتخب جنوب أفريقيا، بينما اكتفى منتخب ليبيريا بحصد نقطة وحيدة من 3 مباريات، ليفقد فرصة التأهل بشكل رسمي إلي أمم إفريقيا القادمة.

عن معاذ كشك

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *