رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الابنة والعشيق. تفاصيل مقتل مشرفة عمال بورسعيد وتوسلها لنطق الشهادة

نيرة فؤاد ابوحرب 

جريمة مأساوية في محافظة بورسعيد.. جريمة قتل بشعة هزت الشارع البورسعيدي، دفعت ثمنها سيدة على يد فلذة كبدها “إبنتها” وعشيقها، التي حاولت الأم بشتى الطرق أن تبعد إبنتها عنه، ولكنه جارهم الذي أغرى ابنة المجني عليها وأقام معها علاقة غير مشروعة، بدون علم الأسرة، الأمر الذي دفعهم إلى الموافقة على خطبتها من شاب آخر، لتدفع الأم حياتها ثمناً لهذه الموافقة على يد جارها عشيق إبنتها وبمساعدة نجلتها.

فتاة تقتل أمها في بورسعيد
سرعان ما تبددت مظاهر السعادة إلى حزن وأنين وأجواء البهجة والسرور إلى تفكك كامل للأسرة قبل دفن الأم القتيلة، وحبس الابنة الكبرى “المتهمة” والتي لم يعرف حتى الآن دوافعها الحقيقية في القيام بهذه الجريمة بعد تعدد الروايات ما بين إقامتها علاقة غير مشروعة مع جارها “شريكها في الجريمة” أم أنه دخل المنزل ليسرق فافتضح أمره، وغيرها من الروايات حول هذا الحادث الذي هز الشارع البورسعيدي.

لم يصدق الأب وأشقاء المتهمة ما حدث لهم بين عشية وضحاها، فقد افتقدوا الأم بطريقة بشعة، وذهبت الابنة إلى مصير غير معلوم عقب اتهامها بالقتل، تبدلت أحوال الأسرة السعيدة إلى تعاسة لا يعلم منتهاها إلا الله.

تحليل مخدرات للأبنة المتهمة بالقتل
حيث كلفت النيابة العامة فريق طبي تابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة بورسعيد بسحب عينة دماء للكشف عن إدمان المتهمة نورهان خليل قاتلة والدتها داليا الحوشى فى بورسعيد لبيان مدى تعاطيها مواد مخدرة من عدمه أو وقوعها تحت تأثير المخدرات أثناء تنفيذ الجريمة.

المتهمة تضحك ولا تبالي بعد مقتل والدتها
جاء قرار النيابة العامة عقب حالة اللامبالاة التى ظهرت عليها المتهمة بقتل والدتها مشرفة العمال فى بورسعيد أثناء تمثيل الجريمة وهى التى لم تشعر بأى نوع من الارتباك وكذلك حالتها التى ظهرت بها داخل محبسها بقسم شرطة بورفؤاد أول وهى الضحك واللامبالاة .

وأكدت مصادر أن المتهمة بقتل والدتها فى بورسعيد لم تذرف دمعة واحدة، على ما اقترفته من فعل غير آدمي بأمها.

شاهد أيضاً

“التعليم” تنفي تراجع مرتبة مصر في مؤشر التعليم قبل الجامعي

نفى شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *