رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الإمارات:تعلن عن خطة ادخار جديدة للأفراد والشركات

أعلنت الصكوك الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة عن إطلاق خطة “المليون” ، وهي خطة ادخار جديدة مصممة لكل من الأفراد و يرضي رغبة المشاركين في تحقيق وفورات وأرباح تراكمية تصل إلى 100 مليون درهم في نهاية فترة معينة.

وبحسب الوكالة الرسمية ، فإن الخطة الجديدة توفر مرونة أكبر للعملاء لاختيار فترة ادخار تتراوح بين 3 و 10 سنوات ، وتوفر خيار الاستثمار بمبالغ كبيرة مع دفعة أولى واحدة إذا أرادوا بدء رحلة الادخار الخاصة بهم على الفور ، وتعزز الاحتفاظ بالموظفين ، جزئيا أو كليا ، مع السماح للشركات بخيار المساهمة نيابة عن الموظفين.

وقالت رحاب لوتاه ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الصكوك الوطنية ، إن إطلاق برنامج “المليون” يهدف إلى دعم وتمكين الأفراد والشركات من خلال توفير المعرفة والفرص التي تعزز الازدهار المالي المستدام في المجتمع الإماراتي ، مما يؤكد التزام “الصكوك الوطنية”.

و تقديم منتجات مبتكرة تلبي أهداف أفراد المجتمع في الادخار والاستثمار.

وأوضح لوتاه أنه يمكن للعملاء اختيار مدة خطة الادخار الخاصة بهم من خلال التسجيل من خلال تطبيق “الصكوك” للهاتف المحمول أو من خلال فرع في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتحديد مساهماتهم الشهرية والمشاركة في خيار توفير المبلغ الأولي ، وهو خيار لكل من الأفراد والشركات.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

استقرار سعر الذهب في مصر اليوم السبت 22 يونيو 2024

استقر سعر الذهب اليوم السبت 22 يونيو 2024 بالتعاملات المسائية للصاغة عند آخر ارتفاع سجله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *