رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“الإعلام المصري مش مغيب”.. تامر أمين يهاجم عمرو مصطفى بعد تصريحاته بشأن لقب “صوت مصر”

هاجم الإعلامي تامر أمين الملحن عمرو مصطفى، بخصوص تصريحاته الأخيرة، الذي صرح فيها عن أحقيته أن يحصل على لقب صوت مصر” والذي أثار جدلا واسعا على الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.

وقد صرح “تامر أمين” في حلقة برنامجه آخر النهار، قائلا: نشيل من المضبطة يا أستاذ عمرو كلمة إعلام مغيب، إحنا بنتكلم عنك وبنقول موهوب، ليه تخبطنا رفسة ملهاش لازمة.

وأضاف “أمين” أكيد لا تقصدنا كإعلاميين، لكن أيضا لا يجوز التعميم بقول جملة “إعلام مغيب”، لأنها تعود على الإعلام المصري، والإعلام المصري ليس مغيبا، بل إعلامنا إعلام مستنير، وأنقذ البلد في لحظات الضياع.

وعن تصريح عمرو مصطفى بكونه الأحق بلقب “صوت مصر”… فقد صرح تامر أمين: هو بالكم وبالكيلو يا عمورة؟ لأ طبعا.. ومين قال إن المعيار هو الأغاني الوطنية وأكثر واحد غنى النشيد الوطني.

كما أنهى حديثه فيما يخص تصريحات الفنان عمرو مصطفى، فقد تابع الإعلامي تامر أمين، قائلا أنه لو كان اللقب بالأغاني الوطنية، فسيصبح الفنان والمطرب محمد ثروت هو صوت مصر، لأنه طرح في فترة الثمنينيات فقط، حوالي 140 أغنية وطنية، جميعها كانت في قلب النيل على قارب أو مركب.

يذكر أن الملحن والنجم “عمرو مصطفى” قد صرح أنه يتسحق لقب “صوت مصر”، حيث علق على الجدل الذي أُثير الفتترة الأخيرة حول أحقية المطربة التي أستحقت لقب صوت مصر،

حيث كتب منشورًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: “صوت مصر يساوي عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لأنها غنت لمصر أعمال فنية أثرت في الشعب في ذلك الوقت، عبد الحليم كذلك والفنانة شادية”.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *