رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الأهلي يودع كأس العالم للأندية بعد الهزيمة أمام فليومينسيني بهدفين مقابل لا شيء

التقي الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي اليوم فى مباراة حاسمة مع نادي فليومينسيني البرازيلي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأُقيمت المباراة فى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة وقد استطاع فليومينسيني البرازيلي بالفوز على الأهلي المصري بهدفين مقابل لا شيء بهذه النتيجة سيلعب الأهلي على المركز الثالث وبرونزية كأس العالم للأندية في المباراة القادمة.

وقد تقدم فريق فلومينينسي البرازيلي بالهدف الأول ضد النادي الأهلي، في المباراة المقامة بينهما في بطولة كأس العالم للاندية وقد بعدها هدف للفريق البرازيلي اللاعب الكولومبي جون أرياس في الدقيقة 71، من ركلة جزاء تحصل عليها فريقه بعد عركلة من بيرسي تاو لمارسيلو من داخل منطقة الجزاء.

وجاء تشكيل الفريق البرازيلي على النحو الآتي: حراسة المرمى: فابيو ديفسون لوبيز خط الدفاع: صاموييل إكزافير، فيليبي ميلو، نينو ،ومارسيلو دا سيلفا. خط الوسط: أندريه تريندادي، ماتيوس مارتينيلي وجون أرياسالهجوم: ماركوس دا سيلفا كينو، باولو هينريكي جانسو وجيرمان كانو.

وجاء تشكيل الأهلي في المباراة كالآتي: حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام فلومينينسي بكأس العالم للأندية

وستكون مباراة الأهلي القادمة أمام الخاسر من نصف النهائي الآخر الذي سيقام بين اوراوا ريد دياموندز الياباني ومانشستر سيتي الإنجليزي الذي سيقام غدًا الثلاثاء في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)

عن فاطمة مصطفى

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *