رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الأهلي ينهي مرانه الختامي استعدادًا لمباراة سيراميكا في السوبر

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الجماعي مساء اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء غدٍ الإثنين، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وانطلق المران بمحاضرة نظرية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي تحدث خلالها عن أهمية مواجهة سيراميكا كليوباترا، وضرورة الفوز بها، بالإضافة لقيامه بشرح بعض الأمور الفنية من أجل تطبيقها خلال اللقاء.

كما شهد المران التركيز على الجانب البدني، وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا.وحرص الجهاز الفني على التركيز خلال المران على الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، بالإضافة لقيام مارسيل كولر بمنح اللاعبين تعليمات فنية من أجل تنفيذها خلال اللقاء.

واختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة، وقام المدير الفني بعقد اجتماع مع معاونيه على هامش المران الختامي، للحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تخص المباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره ومنافسه سيراميكا كليوباترا، غدًا الاثنين، في الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وتذاع مباراة الاهلي ضد سيراميكا كليوباترا عبر قناة أون تايم سبورت 1 مسئولية ، في السوبر المصري.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *