رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الأهلي في المونديال| «مرتجي» و«بيبو» يحضران الاجتماع الفني لمباراة فلومينينسي

الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية يُعقد في العاشرة صباح اليوم الأحد بتوقيت السعودية – التاسعة بتوقيت القاهرة، في استاد الجوهرة بمدينة جدة. ويحضر المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق ورئيس البعثة، والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وسمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد الإداري، واللواء علاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسؤول التسويق، بجانب ممثلي نادي فلومينينسي البرازيلي، بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية. وكان الأهلي قد صعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

ــــــــــــــــــــ الأهلي في المونديال| «كولر» و«الشناوي» يتحدثان عن مباراة فلومينينسي في مؤتمر صحفي مارسيل كولر، المدير الفني، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، يحضران اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها غدًا الاثنين على استاد الجوهرة بمدينة جدة. ويعقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية – الخامسة بتوقيت القاهرة، على استاد الجوهرة، حيث يتحدث الثنائي حول رؤيتهما لمباراة فلومينينسي البرازيلي في مونديال الأندية. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية. وكان الأهلي قد صعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة ـــــــــــــــــ الأهلي في المونديال| لاعبو الفريق يتحدثون لوسائل الإعلام عن مواجهة فلومينينسي يتحدث 3 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لوسائل الإعلام المختلفة قبل المران الختامي مساء اليوم الأحد والذي سيقام بملعب التدريب رقم 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا لمباراة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي في السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية – السادسة بتوقيت القاهرة؛ استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية. وسيتحدث لاعبو الأهلي لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة وتحديدًا في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت السعودية – السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي والتي ستقام في الثامنة مساء غد الاثنين بتوقيت القاهرة – التاسعة بتوقيت السعودية، على استاد الجوهرة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. ــــــــ الأهلي في المونديال| مران الفريق مفتوح أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مساء اليوم الأحد سيكون مفتوحا لوسائل الإعلام المختلفة، لمدة ١٥ دقيقة وفقا للوائح المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية، وذلك للحديث عن مواجهة فلومينينسي البرازيلي. ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي في السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية – السادسة بتوقيت القاهرة؛ على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبدالله الرياضية، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي غدًا الاثنين. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية. وكان الأهلي قد صعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *