رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

استقرار أسعار اللحوم الحمراء والبلدية في الأسواق اليوم

شهدت أسعار اللحوم الحمراء والبلدية استقرارًا ملحوظًا في الأسواق اليوم، بالتزامن مع استمرار توافر الكميات المطلوبة لتغطية احتياجات السوق المحلي. وأعلنت الغرفة التجارية بالقاهرة أن أسعار اللحوم الحمراء البلدي تواصل استقرارها للشهر الثالث على التوالي بعد هبوط ملحوظ في شهر مايو الماضي.

أسعار اللحوم البلدي

وفقًا لشعبة القصابين، تتراوح أسعار اللحوم البلدي بين 320 و420 جنيهًا للكيلو، حسب القطعية والمنطقة السكنية، وتختلف الأسعار وفق المحافظات. هذا الاستقرار يسهم في الحفاظ على استقرار السوق وتوفير اللحوم بأسعار مناسبة للمستهلكين.

منافذ أمان

في بعض منافذ أمان بمناطق متفرقة في القاهرة الكبرى، تسجل أسعار اللحوم مستويات تتراوح بين 290 و300 جنيه للكيلو، ويصل السعر إلى 320 جنيهًا في بعض القطعيات بالمنافذ الحكومية. هذه المنافذ تقدم خيارات متنوعة للمستهلكين بأسعار تنافسية.

أسعار اللحم الضأن

تشير بيانات شعبة القصابين إلى أن سعر اللحم الضأن يتراوح بين 450 و475 جنيهًا حسب القطعية. وفي المنافذ الحكومية مثل منفذ أمان أو المنافذ المتنقلة، يسجل سعر الكيلو الضأن 350 جنيهًا، مما يوفر خيارات متنوعة للمستهلكين بأسعار معقولة.

هذا الاستقرار في أسعار اللحوم الحمراء والبلدية يعكس توافر الكميات الكافية لتلبية احتياجات السوق المحلي، مما يسهم في الحفاظ على استقرار الأسعار وتوفير اللحوم بأسعار مناسبة للمستهلكين.

شاهد أيضاً

أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024

يشهد سوق مواد البناء في مصر حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض، ما يدفع العديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *