رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

اخر تصريحات اسر ياسين عن فيلم اولاد رزق 3 .. الشايب هيخليهم اجمد

روج الفنان آسر ياسين لفيلمه المنتظر “ولاد رزق 3” عن طريق فيديو نشره عبر انستجرام.

وقال آسر ياسين: “ولاد رزق طول عمرهم جامدين .. بس بالشايب بقوا أجمد”.

يشارك آسر ياسين في بطولة الجزء الثالث من سلسلة “ولاد رزق”، ويلعب شخصية “الشايب” الذي ينضم إلى أحمد عز، عمرو يوسف وكريم قاسم لإتمام أحدث مهماتهم، والتي تتضمن خطف ملاكم شهير في موسم الرياض.

وتشهد أحداث “ولاد رزق 3” قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من الملاكم تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

قام صُناع فيلم “ولاد رزق.. القاضية” بتصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق…عودة أسود الأرض”، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

ويشارك في بطولة “ولاد رزق 3” آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وأسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشاركة النجم كريم عبد العزيز في فيلم “ولاد رزق 3”.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا جمعت بين كريم عبد العزيز وأبطال “ولاد رزق 3” عمرو يوسف وأحمد عز وكريم قاسم، إلى جانب المخرج طارق العريان، من أحد مواقع تصوير العمل.

عن مروه حسين

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *