رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

احمد فهمى يكشف سر زواجه فى سن صغير .. كنت وحيد و عايز اخلف ولد يبقى اخويا

كشف الفنان أحمد فهمي سر تفكيره في الزواج في سن 19 سنة، وهل يشجع أكبر أبنائه عمر على نفس الخطوة.

وقال أحمد فهمي خلال لقائه في برنامج “في البوكس” المذاع عبر قناة “جوسيبس” على موقع يوتيوب: “الجواز في سن صغير حلو، أفتكر بيخليك متعملش حاجة غلط”.

وأضاف: “الزمن اتغير، أنا كنت ولد وحيد ونفسي أتجوز علشان أخلف ولد يبقى زي أخويا، وابني الكبير دلوقتي في الجامعة”.

وتابع: “طبعا ابني عمر براحته، لكن لو قال عايز يتجوز هقول له استنى شوية على الجواز، لأن الشخصية بتتغير ووجهة نظره بتختلف”.

تحدث أحمد فهمي خلال اللقاء عن حقيقة اعتراضه على مواصلة زوجته أميرة فراج مسيرتها الغنائية قائلا: “دي أكذوبة الناس كلها اتكلمت عليها، أنا مقعدتش أميرة في البيت، الفكرة إن إحنا إتجوزنا صغيرين، وبعد ما إتجوزنا بسنة أميرة خلفت وكنا أطفال بجد، وأميرة كانت عايزة تاخد بالها من عمر أول ما إتولد”.

وأضاف: “بالعكس أنا داعم لأميرة جدا في موضوع الغنا، وأكيد مش بغير منها”.

وردا على سؤال هل يمكن أن يقدم مع زوجته أغنية ديو، قال أحمد فهمي: “بنفكر بس لس مفيش حاجة تنفع نعملها مع بعض، وأنا عامل لها لحن هينزل قريب”.

يذكر أن أحمد فهمي عرض له مؤخرا مسلسل “بين السطور”، الذي تدور أحداثه حول “هند سالم”، الإعلامية الشهيرة التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

مسلسل “بين السطور” هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصرى.

شاهد أيضاً

بالقفطان المغربى الفنانه بشرى فى جلسه تصوير جديده

شاركت الفنانة بشرى جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة لها. أطلت بشرى في الصور بالقفطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *