رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

احمد سعد يرد على انتقادات فيديو الاستحمام .. اتعودت اتشتم تلات ايام ف الاسبوع

رد الفنان أحمد سعد على الجدل الذي أثاره خلال الأيام الماضية بعد نشره فيديو أثناء الاستحمام وهو يغني أغنيته “مبروك يا ابن المحظوظة”، التي قدمها في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”.

وقال أحمد سعد في مؤتمر صحفي أقيم بعد حفله في المغرب بمهرجان موازين نشر et بالعربي أجزاء منه: “أنا خدت على إني اتشتم 3 أيام في الأسبوع وخلاص مواظب عليهم ومبغيرهمش”.

وتابع أحمد سعد: “السوشيال ميديا اتغير وطريقته اتغيرت زمان يمكن لما النجم يختفي ويبقى مش موجود أكتر يبقى مهم بالنسبة ليه، لكن دلوقتي لأ إنك تكون موجود أكتر والناس تهتم بتفاصيلك وتهتم بكل الحاجات اللي بتعملها دا شيء مفيد أكتر للفنان”.

واختتم أحمد سعد حديثه: “أنا بحب كل شوية إني أغني من العربية، فكانت جديدة شوية إني أغني من الحمام”.

وأحيا أحمد سعد حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وقدم مجموعة من أغانيه منها “اليوم الحلو، اختياراتي، وسع وسع، سايرينا يا دنيا، عليكي عيون” وغيرها من الأغنيات وسط تفاعل كبير من جمهوره.

ونشر أحمد سعد بعض الصور من الحفل عبر حسابه على Instagram وكتب: “من حفل مهرجان موازين في المغرب الحبيبة، مش عارف اوصف فرحتي بالجمهور الجميل وترحيبهم وحبهم اللي وصلي اليوم دا.. شكرا ليكم بحبكم بزاف”.

على جانب آخر، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن حفل غنائي يجمع بين النجمة السورية أصالة والنجم أحمد سعد في الرياض الشهر المقبل.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع “إكس” الملصق الدعائي لحفل أحمد سعد وأصالة، الذي يقام الأحد 21 يوليو، وكتب معلقا عليه: “حفلة موسيقية تجمع أيقونة الشرق الفنانة أصالة مع الفنان أحمد سعد على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض”.

عن مروه حسين

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *