رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إيموبيلي يندم على رفض الانتقال إلى الدوري السعودي

أعترف تشيرو إيموبيلي مهاجم فريق لاتسيو الإيطالي بندمه على رفضه العروض التي قدمت له من الدوري السعودي للمحترفين في صيف 2023.وعُرض علي إيموبيلي، على غرار مجموعة من أفضل لاعبي العالم، عروضاً من أندية منافسة في دوري المحترفين السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي، لكنه فضّل الرفض والاستمرار مع لاتسيو.

ووتبعاً لما ذكرته التقارير، فإن الوحدة والشباب كانا من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع إيموبيلي.وقال إيموبيلي في تصريحات لصحيفة “Messaggero” الإيطالية: “بعد بداية الموسم الحالي وخلال اللحظات السيئة أسأل نفسي، ألم يكن من الأفضل قبول العرض السعودي؟”.

ويواجه إيمبولي بداية متواضعة مع لاتسيو حيث لم يسجل إلا هدفين فقط في 9 مباريات هذا الموسم ضد ليتشي ومونزا.وسجل إيموبيلي الفائز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في دوريات أوروبا عن موسم 2019-2020، 198 هدفاً في مسيرته مع لاتسيو، ويسعى للوصول للهدف رقم 200.

وواصل: “ربما أشعر بهذا لأني قريب للغاية من الوصول للهدف رقم 200، نفس الأمر حدث لي حين كنت قريباً من الهدف 100، يجب أن تلعب بذهن صافي”.وأما سبب رفضه للعب في السعودية أوضح: “حتى أتمكن من مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا، لكن أفكاري لم تعد كما كانت في يوليو.

يذكر أن مهاجم فريق العاصمة الإيطالية يغيب عن معسكر منتخب بلاده في أكتوبر الحالي الذي تلتقي فيه بلاده مع مالطا وإنجلترا في تصفيات كأس أمم أوروبا بداعي الإصابة.

عن شروق حسين

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *