رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إيلون ماسك يتراجع عن “نزال القفص” أمام مارك زوكربيرج

انطلقت المها جمات منذ ساعات قليلة بين مؤسس فيس بوك “مارك زوكربيرج”، والملياردير الأمريكي “إيلون ماسك” بسبب نزال القفص، بعد أن نشرت على مواقع التواصل صور محادثة بينهما مؤخرًا بشأن اللقاء المرتقب، حيث سيجري بينهما لقاءا لممارسة لعبة الملاكمة، وتضمنت المحادثة طلب ماسك الذهاب للتدريب في منزل مارك.

اتفاق مارك زوكربيرج وإيلون ماسك

كانت بداية الاتفاق على أن يلتقيا فيما عرف باسم “نزال القفص” وهو لقاء رياضي سيقام بساحة قتال بولاية لاس فيجاس، على أن يلتقيا الثنائي في بث مباشر قبل انطلاقهما في الواقع، وذلك وفق المنشورات المتبادلة للثنائي إيلون ماسك، ومارك زوكربيرج.

اعتذار إيلون ماسك

جاء في موقع The Verge، إن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، قد اعتذر عن اللقاء الذي كان من المفترض أن يكون بالبث المباشر، قائلا أنه سيخضع لعملية جراحية بالرقبة والظهر، ورد مارك بإعلانه موعد جديد للمواجهة، مع استمرار التدريب.

لقاء “نزال القفص”

أعلن الثنائي في منشوراتهما المتبادلة، أنهما يقومان بتدريبات ساخنة استعدادًا للمواجهة المرتقبة، وخلال ساعات قليلة ماضية أعلن مارك خلال منشور ، أن ماسك طلب منه، أن يذهب إليه للتدريب في فناء منزل مارك.

وقد رد مارك على طلب ماسك بالرفض وصرح أن ماسك لم يكن جادا بطلبه حول نزال القفص، وأنه لا بد أن يتدرب بمفرده إذا كان يرغب في خوض التجربة، وإلا سيكون الأمر غير ضروري.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *