رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إيرادات فيلم Barbie تصل ل مليار و٤٣٣ مليون دولار عالميا

أحدث فيلم Barbie ضجة عالمية في الشهور السابقه، حيث حقق فيلم Barbie إيرادات وصلت إلى مليار و٤٣٣ مليونا و٩٧٦ ألف دولار فى شباك التذاكر حول العالم منذ طرحه يوم ٢١ يوليو الماضى، حيث أنقسمت إيرادات الفيلم بين ٦٣٣ مليونًا و٧٦ ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و٨٠٠ مليونًا و ٩٠٠ ألف دولار فى شباك التذاكر العالمي.

كما حصل الفيلم على إشادات من نقاد عالميين حيث تم وصف العمل بـ “المضحك والمذهل والذكي للغاية”، وأيضاً “مرح ورائع ومضحك”، وحصل إلى حدٍ ما على تعليقات إيجابية، حيث كتب “جوزيف ديكلماير” من موقع سكرين رانت “الفيلم فاجأتني وأعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكي للغاية”، كما علق ايضاً “جيمي جيراك” من خلال ComicBook.com، قائلاً : “لقد تجاوزت جريتا جيرويج توقعاتي بطريقة ما، وأعطى رايان جوسلينج ترشيحًا لجائزة الأوسكار، أنا جاد للغاية”، وقالت “كاتسي ستيفان” من خلال Variety  “أن روبي وجوسلينج وُلدا لعب أدوار باربي وكين”.

بعض من طاقم عمل فيلم Barbie

فيلم Barbie من بطولة النجمة العالمية “مارجوت روبي” في دور باربى، والممثل العالمى “ريان جوسلينج” في دور كين، وإخراج “جريتا جيرويج”، وإنتاج شركة Warner Bros.

فيلم Barbie

فيلم Barbie فيلم كوميدي، حيث شوهدت باربى مارجو وهى تستمتع مع “ريان كين” فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة.
 

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *