رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إنخفاض مفاجئ.. أسعار الفراخ اليوم في مصر داخل الأسواق

شهدت أسعار الدواجن انخفاضًا جديدًا في الأسواق المحلية، حيث تتراوح أسعار الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك بين 65 إلى 66 جنيهًا، وتدنت أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 27 يوليو داخل الأسواق والبورصة، فارتفع سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم بقيمة 5 جنيهات، بينما انخفض سعر البيض اليوم بنحو جنيه واحد، جاء ذلك بعد توقعات شعبة الدواجن مؤخرًا بالتراجع.

ويستعرض العدسة نيوز أسعار الدواجن الآن بجميع محافظات الجمهورية، وسط تباين في الأسعار من محافظة إلى أخرى.. إليكم التفاصيل كاملة:-

بلغ سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس في بورصة الدواجن اليوم نحو 58 جنيهًا، ويصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية من 65 إلى 66 جنيهًا للكيلو.

تدنى سعر الفراخ البلدي اليوم في بورصة الدواجن ليصل إلى 95 جنيهًا للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بسعر جنيه للكيلو.

يختلف سعر كيلو البانيه اليوم الخميس من منطقة إلى أخرى ليباع حاليًا بقيمة تتراوح بين 160 إلى 165 جنيهًا للكيلو الواحد.

سجل سعر الفراخ الأمهات في بورصة الدواجن قيمة 55 جنيهًا للكيلو، وتباع للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 62 إلى 63 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار أوراك الفراخ اليوم الخميس 27 يوليو يباع كيلو أوراك بسعر 85 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس لحوالي جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بسعر جنيهًا في الأسواق التجارية.

عن نسمة أسامة

شاهد أيضاً

استقرار سعر الذهب في مصر اليوم السبت 22 يونيو 2024

استقر سعر الذهب اليوم السبت 22 يونيو 2024 بالتعاملات المسائية للصاغة عند آخر ارتفاع سجله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *