رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إنتخابات الزمالك : أقوي ظهور للعنصر النسائي في تاريخ الزمالك

بدأ العد التنازلي للجمعية العمومية المرتقبة لنادي الزمالك المصري التي سيتم خلالها انتخاب مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات ، وشهدت قائمة المرشحين ظهورا لافتا للعنصر النسائي، حيث يتواجد 10 سيدات يتنافسن على مختلف مقاعد المجلس.

وتعد المشاركة النسائية في الانتخابات الحالية هي الأكبر منذ انتخابات 2017، حيث شارك حينها الرباعي مريم عصمت وغادة عادل كرار وشريفة الفار وآمال زوام أما في انتخابات 2023 شارك العدد نفسه: آمال زوام ومروة عبد الله ومريم رزق نصحي وبسنت سيد جوهر.

وتواصلت الطفرة النسائية بظهور أول مرشحة على مقعد رئاسة مجلس الإدارة وهي ميرفت السيد، في الانتخابات المقبلة ، وهي مهمة صعبة في ظل وجود منافسة قوية على مقعد الرئيس يتقدمها حسين لبيب، في وجود فاروق جعفر وعمر هريدي وماجد الحنبلي.

وقالت ميرفت السيد في تصريحات صحفية: “أنا غاضبة بسبب استغلال بعض المرشحين أزمات النادي من أجل الدعاية الانتخابية، من يريد دعم الزمالك يجب ألا يفعل ذلك”.

وإلى جانب ميرفت، تتنافس على مقعد العضوية فوق السن 6 مرشحات هن: مروة الرفاعي و نجلاء السيد ونجلاء فتحي وحمدية كمال وسماح سعيد وشيرين حسين وصرحت مروة الرفاعي: “إذا فزت بالانتخابات، سأركز على الملف الاجتماعي وخدمة أعضاء الجمعية العمومية، وسوف أكون حلقة وصل بين الأعضاء والإدارة”.

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *