رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إمام عاشور … توهج محلي ونجاح دولي

إنتقل إمام للأهلي الذي أعلن رسميا ضم اللاعب بعقد يمتد 5 سنوات، مساء الثلاثاء، فأصبح حديث الوسط الرياضي، لا سيما أنه يمثل أحدث الصفقات الجدلية التي انتقلت من الزمالك للغريم الأحمر بعد مرور وجيز على أحد الدوريات الأوروبية.

بدأ إمام عاشور “25 عاما” مشواره في مركز الجناح الأيسر قبل أن يتحول لمحور وسط الملعب، مع المدير الفني الأسبق للزمالك، والحالي لبيراميدز، جايمي باتشيكو ، ويجيد عاشور اللعب بالقدم اليمنى، كما يجيد عاشور اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر إلى جانب وسط الملعب، فيما شارك أيضا مع منتخب مصر في وقت سابق في مركز الظهير الأيمن وتبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي مليوني يورو.

وثبت إمام عاشور أقدامه في منتخب مصر مؤخرا، بعد تألقه في الزمالك، قبل أن تداهمه الإصابة في العضلة الخلفية، التي أبعدته عن الملاعب منذ أبريل الماضي، ويحتاج نحو 3 أسابيع للتعافي.

بدأ إمام عاشور مشواره في ناشئي غزل المحلة ثم انتقل لحرس الحدود على سبيل الإعارة، وعاد للمحلة مجددا فباع عقده للزمالك في 2019 ، ولعب إمام عاشور مع حرس الحدود وفقا لموقع ترانسفير ماركت 32 مباراة فسجل 4 أهداف وصنع هدفا واحدا ، ومع الزمالك حيث توهج بالقميص الأبيض شارك عاشور في 102 مباراة محرزا 15 هدفا وصنع 11.

أما علي المستوي الدولي فبعد ظهوره المميز مع الزمالك، تم استدعاء إمام لمنتخب مصر حيث خاض مع الفراعنة 11 مباراة، أهمها المشاركة في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.كما لعب 9 مباريات مع المنتخب الأولمبي، الذي شارك ضمن صفوفه في أولمبياد طوكيو 2021.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *