رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إليسا تطرح أحدث أغانيها “العُقد” بتوقيع الملحن محمد يحيى

طرحت النجمة “إليسا” أحدث أغانيها خلال الساعات الماضية، الأغنية بعنوان “العقد”، من كلمات أيمن بهجت قمر، تلحين محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، وتجدد إليسا في هذه الأغنية التعاون مع الملحن محمد يحيى، الذي قدمت معه عدة أغاني ناجحة، منها: أغنية “هنغني كمان وكمان”، وأغنية “إلى كل اللي بيحبوني”.

وقد كشفت “إليسا” عن مدى حبها للجمهور المصري، حيث صرحت على هامش حفلها بالعلمين، قائلة أن لديها علاقة خاصة مع الجمهور المصرى “بحبهم وبيحبوني كثيرا”، كما أشارت إلى أنها أول مرة تحضر لمدينة العلمين الجديدة وأعجبت بجمالها.

لافتة إلى أنه أول مرة تحضر لمدينة العلمين الجديدة، تلك المدينة المصرية العالمية، كما تحدثت عن المهرجان الذي سيكون سنوي وينطلق بشكل دوري كل عام، ليجمع فنانين عالميين، وتابعت: “لى الشرف أن أتواجد بأول نسخة فى المهرجان”.

وأضافت “إليسا” قائلة أن لديها تنوع كبير فى أعمالها الغنائية، وأنها تقدم فنها وأغانيها من قلبها وبكل حب للجميع، كما أنها تقدم رسائل مهمة وهادفة من خلال فنها، فهي مؤمنة أن الفن رسالة لا بد أن تصل للمجتمع المستهدف.

كما كشفت “إليسا” عن احترامها الشديد للدكتور مجدي يعقوب الذي يقدم نماذج وقصص داعمة للعالم كله، وصرحت أنها لن تتردد في أن تشاركه فعل الخير الذي يقدمه، التى يقدمها للعالم.

وأعلنت أنها تجهز لانطلاق ألبومها الجديد، ويضم 12 أغنية، من المقرر أن يطرح في شهر أكتوبر 2023، مؤكدة على حبها للمصريين ومعتبرة أن أي شيء يحدث في مصر تعتبره حدث في بلدها لبنان، داعية الله قائلة: “ربنا يحمى مصر وتظل رائدة للفن والعمار”.

https://youtu.be/INsXxXT6JLs

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *