رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إلغاء حفل ماجد المهندس في الكويت وتعاون أصالة نصري وماجد المهندس في أغنية جديدة…

تم إلغاء حفل الفنان ماجد المهندس في الكويت بسبب الأحداث الجارية في فلسطين. قرر المهندس إلغاء الحفل تضامنًا مع الشعب الفلسطيني بعد تعرضه لهجمات من جيش الاحتلال الإسرائيلي. تم بيع جميع تذاكر الحفل في الكويت ولكن تم إلغاؤها.

وفي أخبار أخرى، من المتوقع أن تطرح الفنانة أصالة نصري أغنية جديدة بعنوان “الحب الأبدي” مع ماجد المهندس في الفترة المقبلة. تم نشر بوستر الأغنية على حساب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على إنستجرام، ولم يتم الكشف عن الموعد المحدد لطرحها.

تعد أغنية “الحب الأبدي” تعاونًا مثيرًا للاهتمام بين أصالة نصري وماجد المهندس، حيث يجتمع صوتهما القوي والمميز في هذا العمل الجديد.

ومن المتوقع أن يحقق الثنائي نجاحًا كبيرًا بهذه الأغنية، نظرًا لشعبيتهما الواسعة في الوطن العربي.من المتوقع أن تتم إصدار أغنية “الحب الأبدي” لأصالة نصري وماجد المهندس عبر منصات الموسيقى المختلفة مثل يوتيوب وديزر وأنغامي وسبوتيفاي. ستكون الأغنية متاحة للجمهور للاستماع والاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان.

من جانبها، تعبر أصالة نصري عن سعادتها بالتعاون مع ماجد المهندس في هذه الأغنية، وتتوقع أن تكون تجربة مميزة وناجحة للجمهور. وتعد هذه الأغنية إضافة قوية إلى قائمة أغانيهما المميزة والتي حققت شهرة واسعة على مدار السنوات الماضية.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *